شاهد .. إسعاد يونس تحرج ياسمين عبد العزيز بسبب العوضي : كنتي بتحبه؟

شاهد .. إسعاد يونس تحرج ياسمين عبد العزيز بسبب العوضي : كنتي بتحبه؟
ياسمين عبد العزيز

يتقرب العديد من رواد الشوسيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، حقلة الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة دي أم سي المصري.

وتعتبر حلقة ياسمين عبد العزيز  في صاحبة السعادة هو الظهور الأول لها عقب انفاصلها  عن الفنان أحمد العوضي، حيث من المتوقع أن تكشف عن أسباب ذلك.

حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

ووجهت إسعاد يونس سؤالًا صريحًا لياسمين عبد العزيز حول سبب انفصالها عن العوضي، قائلة: “أنتِ كنتِ بتحبيه، فما إيه اللي حصل؟”.

وخيمت حالة من التأثر على ياسمين عبد العزيز وكادت أن تبكي ، ولم تتمكن من الرد على سؤال إسعاد يونس بشكل كامل، حيث انتهى البرومو دون الكشف عن تفاصيل الانفصال.

ومن المتوقع أن تتناول الحلقة حياة ياسمين عبد العزيز في العديد من الجوانب الشخصية والمهنية في حياتها، وتحدثت عن مشوارها الفني وأبرز محطاته، كما تطرقت إلى حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها السابق أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت انفصالها عن أحمد العوضي في شهر يناير الماضي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مؤكدة على احترامتها وتقديرها له.

يُشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ضرب نار” الذي عُرض في رمضان 2023، وشاركها البطولة فيه أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، وغيرهم من الفنانين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *