رأي أيتن عامر في خيانة الرجل وسبب غلقها هاتفها 12 ساعة يومياً

رأي أيتن عامر في خيانة الرجل وسبب غلقها هاتفها 12 ساعة يومياً
أيتن عامر

قامت النجمة الشابة أيتن عامر بالتأكيد على أنها لم تتوقع حالة الجدل الكبيرة الي تسببت فيها بعد عرض مسلسل الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي”، وهو الذي نافست به داخل الموسم الرمضاني، وأيضاً حقق ردود فعل قوية في كل مكان، وقالت إنها كانت تتمني أن يقوم الإعلام بتناول الكثير من القضايا الهامة التي ناقشتها جميع الأحداث بدلاً من أن يحدث هجوم وأيضاً من ضمنها التنمر وتعدد الزوجات.

تصريحات أيتن عامر عن خيانة الراجل

وأشارت الفنانة أيتن عامر في برنامج كلام نواعم الذي يبث على شاشة قناة إم بي سي، قائلاً “الراجل بطبعه شعاره سيدة واحدة لا تكفي، ويستطيع أن يحب أكثر من امرأة في نفس الوقت، أرفض أن اتزوج من رجل متزوج، ولن أكون زوجة ثانية في يوم من الأيام”.

أيتن عامر
أيتن عامر

واستكملت قائلة “أطالب كل رجل أن يفصح لزوجته إذا كان ينوي الزواج من امرأة أخرى، قلب الرجل يتسع ل 10 سيدات في هذا الزمن، مهمًا قدمت له زوجته من اهتمام، الخيانة ليس دائمًا سببها تقصير من زوجته، الست الوحيدة التي تكتفي برجل واحد، اذا اصبح الزوج لديه أموال ضخمة يبحث عن امرأة أخرى”.

أيتن عامر
أيتن عامر

سبب إغلاق أيتن عامر تليفونها

وأضافت أيتن قائلة “أغلق تليفوني يوميًا 12 ساعة ولا استقبل تليفونات إلا من شقيقاتي وأمي فقط وارتحت بعدما اتبعت هذا الأمر”.

أيتن عامر
أيتن عامر

وكانت أيضاً قد أحيت أول حفل لجمهورها كمطربة في الزمالك، وهي وسط حضور جماهيري كبير جداً، وقدمت فيه أغنية هيجيلي موجوع لتامر عاشور، وأيضاً أغنية كله على كله غناء المطرب الشعبي أحمد عدوية، ومسلسلها زوجة واحدة لا تكفي درات جميع أحداثه في الإطار الدرامي، حول الشخصية الرشيدة والزوجة المميزة وبناتهما الـ 3 حياة مثالية، وأيضاً يديرون مدرسة فيها أولاد وبنات ولكن مع الوقت تنكشف كل الأسرار الخاصة برشيد وهو لم يكن أي شخص يتوقعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *