شاهد .. ناهد السباعي تحتفل بـ”شم النسيم” بإطلالة غير متوقعة

شاهد .. ناهد السباعي تحتفل بـ”شم النسيم” بإطلالة غير متوقعة
ناهد السباعي

نشرت الفنانة المصرية، ناهد السباعي عدد من الصور الجديدة لها بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور انستجرم، خلال الدقائق القليلة الماضية من اليوم الأربعاء 1 مايو 2024.

وظهرت ناهد السباعي بإطلالة جريئة  خلال احتفالها بعيد شم النسيم حيث أنها ارتدت كاش مايوه باللون الأبيض ذا رسومات ملونة ، والمكشوف من منطقة الصدر والأرداف مع مع وضع قبعة فوق رأسها

إطلالة حلا شيحة

وأما من الناحية الجمالية لإطالة ناهد السباعي فقد في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من أحمر الشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها مع تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة التي تكشف جمالها.

وعلق الكثير من المتابعين على صور ناهد السباعي حيث قام الكثيرون بمدحها مثل ما أجملك ، ايه الجمال ده كله، مفيش أجمل من كدة.

ناهد السباعي

وشاركت ناهد السباعي في مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد الذي عرض في السابق الرمضاني الماضي مع كلا من وأحمد زاهر وماجد المصرى ونرمين الفقى ومنة فضالى وتامر عبد المنعم وغفران ومحمود الليثى وملك أحمد زاهر وسلوى عثمان وعابد عنانى ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمرى وسماء إبراهيم وعفاف شعيب ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *