سبب الهجوم على فيلم شهر زي العسل وملاحقة النيابة له بعد طرحه بيوم

سبب الهجوم على فيلم شهر زي العسل وملاحقة النيابة له بعد طرحه بيوم
فيلم شهر زي العسل

قامت منصة نتفليكس بالإعلان مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 على عرض فيلم شهر زي العسل وهو كويتي، وهذا يأتي بالتزامن مع إطلاق الفيلم الخاص على المنصة، حيث أغلن المحامي الكويتي هاني حسين عن تقديم شكوى للنيابة العامة ضد صناع الفيلم، وأكد أنه ينتهك كل القيم الإسلامية والاجتماعية داخل المجتمع الكويتي.

سبب الهجوم على فيلم شهر زي العسل

وتسبب زواج البطل الذي يقدم دوره الفنان الإيراني محمود بوشهري من فتاة تقدم دورها الفنانة نور الغندور، وهي التي اكتشفت بعد ذلك أنها شقيقته في الرضاعة، وهو سبب الهجوم على فيلم شهر زي العسل بسبب اعتبارها مخالفة لتعاليم الدين الإسلامي وقيم جميع المجتمعات العربية.

فيلم شهر زي العسل
فيلم شهر زي العسل

قصة وأبطال فيلم شهر زي العسل

وأما عن أحداث قصة فيلم شهر زي العسل هي تأتي في إطار كوميدي ورومانسي بين شخصين، وهم يجدان انفسهما مضطرين للزواج في أسرع وقت، وتتدخل صديقة العروس وزوجها لتدبير زواجها من رجل أعمال تقليدي، وجميع الأحداث تبدأ بالكثير من الإثارة والتشويق أثناء شهر العسل.

فيلم شهر زي العسل
فيلم شهر زي العسل

وأيضاً شارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين وهم من أبرزها نور الغندور، والفنان الإيراني محمود بوشهري، غرور، أمل محمد، قحطان القحطاني، مهدي برويز، زمن عبدالله، آسيا الشمري وغيرهم الكثير من الفنانين، وتأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان.

فيلم شهر زي العسل
فيلم شهر زي العسل

وتمت الإشارة أيضاً إلى أن منصة نيتفليكس العالمية تقوم بتقديم أفلام ومسلسلات تشمل على العديد من المواضيع المثيرة والجريئة، وهي جزءاً من استراتيجيتها، وبشكل خاص في المجتمع العربي، وأيضاً لم يكن هو الفيلم الأول الذي يثير الجدل الكبير بين الجميع مثل انضمامه إلي المنصة، وهناك أعمال سابقة في بعض الأحيان والتي أثارت استياء الكثير من الجماهير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *