ما هو مرض محمد عبده؟.. لأول مرة تسجيل صوتي يكشفها

ما هو مرض محمد عبده؟.. لأول مرة تسجيل صوتي يكشفها
ما هو مرض محمد عبده

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة ما هو مرض محمد عبده؟، حيث كشف تسجيل صوتي بينه وبين الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن قبل يوم من وفاة الثاني، وجاء فيها الكثير من الأخبار الغير سارة التي تتعلق بمرض الأول، وتعد من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها الجميع حالياً.

ما هو مرض محمد عبده؟

وقام برنامج تفاعلكم الذي يبث على قناة العربية اليوم الأحد التسجيل الصوتي الذي دار بين كلاً من محمد عبده والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، وهو الذي كشف عن ما هو مرض محمد عبده؟، وذلك لأنها من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها وتشغل بال عدد كبير من الأشخاص.

ما هو مرض محمد عبده
ما هو مرض محمد عبده

وجاء صوت الفنان محمد عبده بشكل مفاجئ من خلال تسجيل صوتي في حالة من النهجان والتنفس السريع، وقال بعد مدحه إلي صديقة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، وقال “شكلنا عريضة السعودية بكلمتها وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمة واحدة، مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان .. هذا شيء كبير جداً”.

ما هو مرض محمد عبده
ما هو مرض محمد عبده

واستكمل قنان العرب قائلاً “والأثر صار فينا منها أثر بسيط، ايش تاخد كيماوي أنت وأنا آخد كيماوي في باريس .. الله معنا .. الله يحبنا.. الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان خدم بلده زينا”.

مرض محمد عبده

وعبر أبو نورة أثناء حديثة للإعلامية سارة دندراوي وهي التي تقدم برنامج تفاعلكم الذي يبث على قناة العربية الفضائية، عن حزنه الشديد بسبب رحيل صديقة الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، وتذكر كل الأوقات التي جمعته بالأمير الراحل من سنوات.

ما هو مرض محمد عبده
ما هو مرض محمد عبده

وأيضاً التسجيل الصوتي اختتم فيه برسالة الأمير بدر عبد المحسن إلي صديقه أبو نورة، وهي التي حملت العديد من العبارات وفيها ود ومشاعر الأخوة والكثير من الدعوات بتمام الشفاء والتغلب على كل الأمراض وهو الذي لاحقهما معاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *