من هو مترو بومين؟ رابر أمريكي هز أهرامات الجيزة بأغانيه

من هو مترو بومين؟ رابر أمريكي هز أهرامات الجيزة بأغانيه
من هو مترو بومين

انتشر سؤال من هو مترو بومين؟ بين عدد كبير من الأشخاص، وذلك لأنه أشهر رابر في أمريكا والعالم، وهو الذي احتفل مع الجمهور المصري بحفلين موسيقيين استثنائيين داخل الأهرامات وهم يومي 29 و30 أبريل 2024، وهي من الحفلات التي ينتظرها الكثيرين.

مترو يومين في حفل الأهرامات

وذهب عدد كبير من الجماهير طوال اليومين للاستمتاع بكل الإبداعات الخاصة بومين طوال اليومين للاستمتاع بكل الإبداعات التي يقوم بتقديمها، وهي التي عبر بها عن سعادته الكبيرة بإحياء أول حفلاته داخل مصر، وتفاعل جميع الحاضرون بشكل لافت للأنظار مع موسيقاه وسط الأجواء الخاصة بالاحتفال المميز.

من هو مترو بومين
من هو مترو بومين

وقام الموزع الأمريكي بالحرص أثناء الحفل على التعبير عن حبه لمصر، وأيضاً تم العمل على رفع علم مصر على المسرح ولفه على ظهره، وحرص على تقديم الشكر والتحية الكبيرة لكل الحاضرين، وبعد الحفل استمتع كثيراً بجولة سياحية داخل نهر النيل، ونشر الكثير من مقاطع الفيديو على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

من هو مترو بومين
من هو مترو بومين

من هو مترو بومين؟

وسوف نرد على سؤال من هو مترو بومين؟ وهو اسم شهرة لـ ليلاند تايلر وأين ومن أشهر مغنين الراب في أمريكا ومنتج موهوب، واستطاع أن يحقق النجاح الكبير بدون أن يلجأ إلى عقود الإنتاج وأصبح طائر حر في عالم الموسيقي، وهو ولد في ليلاند داخل بلدة مقاطعة سانت لويس، وعاني كثيراً من انفصال والديه في طفولته.

من هو مترو بومين
من هو مترو بومين

وأيضاً وجد المتعة الكثيرة في الموسيقى، وتعلم العزف على الجيتار وبدأ يكتب الشعر والموسيقي وهو في سن مبكر، وظهرت موهبته في كتابة كل الإيقاعات المثيرة، وهذا ما جعله يشارك جميع أعماله على كل الشبكات الاجتماعية والعمل على إرسالها لكل المنتجين والموسيقيين، وقدم ليلاند تركيبه Karate Chop الخاصة بمغني الراب الشهير Future وهو الذي حقق في هذا المسار نجاح كبير، ونتج عنه فتح أبواب صناعة الموسيقي وهي كانت بوابته إلى النجومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *