تدهور حالة الفنان سامح الصريطي الصحية بعد 5 أشهر من زواجه

تدهور حالة الفنان سامح الصريطي الصحية بعد 5 أشهر من زواجه
سامح الصريطي

انتشر اسم الفنان سامح الصريطي على مؤشر بحث جوجل في الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعدما تعرض إلي وعكة صحية بشكل مفاجئ، وتم نقله بسببها إلى المستشفى، وهذا ما تسبب في نشر حالة من القلق الشديد بين جمهوره الذين يريدون الاطمئنان على حالته الصحية.

تطورات حالة سامح الصريطي الصحية

وتعرض الفنان سامح الصريطي إلي أزمة صحية، حيث أنه يعاني من الآلام الحادة في صدره، وأجبره جميع الأطباء أن يتواجد في المستشفى للاطمئنان على صحته وعمل جميع التحاليل اللازمة لحالته الصحية، وتحسنت أثناء الساعات الماضية وقدر غادر أمس المستشفى.

سامح الصريطي
سامح الصريطي

وحرصت المطربة حنان زوجة الصريطي على طمأنت الجمهور عن تطورات حالته الصحية، وقالت “سامح بخير وبصحة جيدة ودخل المستشفى بعد إصابته بنزلة برد، وخرج منه في اليوم الثاني بعدما أجرى له الأطباء الفحوص الطبية اللازمة وتأكدوا من سلامته، موجهةً الشكر إلى كل من سأل عن زوجها للاطمئنان عليه”.

زواج سامح الصريطي

وفاجأ الصريطي جمهوره من حوالي 5 أشهر بزواجه من المطربة حنان، وذلك لأنه يشعر بدرجة قرب كبيرة معها أثناء الفترة الأخيرة، حيث أنه تحدث في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة دي إم سي الفضائية، وقال “الحقيقة أنا حسيت في الفترة الأخيرة بدرجة قرب شديد منها، فالإحساس اللي جوايا هو جواها، بنتعامل كأصدقاء وأخوات لكن في شيء تاني بدأ يتسحب ويتسلل كده، فقلت لها مش فاضل غير إننا نتجوز”.

سامح الصريطي
سامح الصريطي

واستكمل قائلاً “أنا لقيت الفرصة المناسبة لأني أقول الجملة دي، وهدية حزمة البقدونس جبتها عشان أقولها إني فاكر إنك بتحبي البقدونس، ومش كده وبس، كنت حاطه ورا ضهري وقدمته زي روميو.. ولما قلت هي ارتبكت، فقلت لها مترديش خالص دلوقتي، وقعدنا عادي جدًا بعدها، وبعدين سافرت ألمانيا وتعاملنا عادي كإن مفيش حاجة، ثم حسيت من خلال مفرداتها وكلامها إنها موافقة”.

سامح الصريطي
سامح الصريطي

وتابع قائلاً “كان فيه شروط أهمها أولادنا يوافقوا، فكإني طلبت إيديها من ابنها، وبمجرد ما قلت لابتهال بنتي لقيتها فرحت جدًا، وبنتي آية كلمتها في لندن وسعدت جدًا بالخبر.. واتفقنا نعيش في هدوء بعيدا عن الأضواء لأننا كنا خايفين من السوشيال ميديا ومن ردود أفعالها”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *