مرض صلاح السعدني وسبب وفاته عن عمر يناهز الـ 81 عام

مرض صلاح السعدني وسبب وفاته عن عمر يناهز الـ 81 عام
مرض صلاح السعدني

نكشف عن مرض صلاح السعدني وسبب وقاته وهذا ما أوضحه أحد المصادر المقربة منه، حيث أعلنت أسرة الفنان الراحل عن وفاته اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وهي من أبرز الأشياء الذي تشغل بال جميع محبيه ومتابعيه مؤخراً.

مرض صلاح السعدني

وأعلن أحد المصادر المقربة من عائلة الراحل عن مرض صلاح السعدني، وهو أنه أصيب في السنوات الأخيرة الماضي بمرض الزهايمر، وذلك حدث بحكم سنه المتقدم والشيخوخة، وهو من أبرز الفنانين الذين قدموا عدد كبير من الأعمال الفنية المميزة.

مرض صلاح السعدني
مرض صلاح السعدني

وأيضاً كان أحمد السعدني نجل الفنان الراحل بشكل مستمر يطمئن الجمهور عليه، وذلك عن طريق أنه ينشر الكثير من الصور الخاصة بوالده من داخل حديقة المنزل، وعندما تقدم عمره أصيب السعدني بالكثير من الأمراض ومنها الخلل في الأجهزة الحيوية من الجسم مثل الرئة والسكري والخرف وفقدان السمع.

مرض صلاح السعدني
مرض صلاح السعدني

وفاة صلاح السعدني

وولد النجم الكبير صلاح السعدني في أكتوبر 1943 وتوفي في عام 2024، وهذا ما يؤكد على أنه توفي في عمر الـ 81 عاماً، ونقابة المهن التمثيلية كشفت عن إقامة صلاة الجنازة عصر اليوم الجمعة 19 أبريل في مدينة الشيخ زايد، وبعدها تم نقل جثمانه إلى مقابر العائلة لدفنه، وحضر صلاة الجنازة عدد كبير من الفنانين الذين ظهر عليهم التأثير والحزن الشديد بسبب وفاته ورحيله بعد إصابته بالكثير من الأمراض.

مرض صلاح السعدني
مرض صلاح السعدني

وأما عن السعدني فهو تخرج من كلية الزراعة وبعدها دخل المجال الفني بشكل مبكر وكان رفيقاً في أول حياته الفنية للفنان عادل إمام، وهو الذي لمع كثيراً في التلفاز من خلال تقديمه الكثير من المسلسلات والأفلام في السينما، ويعد من أبرز وأهم الفنانين في مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *