شاهد .. نرمين الفقي تفاجئ جمهورها بظهور غير متوقع

شاهد .. نرمين الفقي تفاجئ جمهورها بظهور غير متوقع
نرمين الفقي

شاركت الفنانة المصرية، نرمين الفقي عدد من الصور الجديدة لها بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور انستجرم، خلال الدقائق القليلة الماضية من اليوم الثللاثاء الموافق 30 أبريل 2024.

وظهرت نرمين الفقي بإطلالة جريئة حيث أنها ارتدت توب باللون الأبيض بسيط، وجيبة قصيرة بفتحة من الجانب الأيسر ، والتي اعتبرها الكثير من متابعيها بأنها إطلالة غير معتادة ، وذلك أثناء تواجدها في في أحدي الأماكن العامة ورفقة صديقة لها حيث ظهر الثنائي في حضن بعضها.

إطلالة نرمين الفقي

نرمين الفقي

وأما من الناحية الجمالية فقد ارتدت حذاء رياضي باللون الأبيض لاستكمال إطلالتها الجذابة الناعمة استخدمت مجموعة من المجوهرات والإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة علاوة على اعتمادها على خصلات شعرها االأسود المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة للغاية.

وعلق الكثير من المتابعين على الصورة حيث قام الكثيرون بمدحها مثل ما أجملك ، ايه الجمال ده كله، مفيش أجمل من كدة.

نرمين الفقي

أكدت الفنانة المصرية نيرمين الفقي أنها اعتذرت عن المشاركة في عمل درامي خلال شهر رمضان الماضي، وذلك لأنها لم تجد الدور الذي يُحفزها على التمثيل.

وأوضحت الفقي في حوارها مع صحيفة “الشرق الأوسط” أنها لن تقبل المشاركة في أي عمل فني لمجرد التواجد، مشيرة إلى أنها لم تُعرض عليها أي أعمال جديدة خلال العام الماضي.

وتساءلت الفقي عن “الخلل” الذي يمنع تواجد بعض الفنانين الناجحين على الساحة الفنية، بينما يتم إقصاءهم من الأعمال الدرامية.

وأشارت إلى أنها “عانت خلال مسيرتها الفنية حتى حققت مكانة متميزة”، وأنها لا تتنازل عن تقديم أعمال فنية جيدة،

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *