تطورات حالة محمد عبده الصحية.. تسببت في تأجيل حفلته بالبحرين

تطورات حالة محمد عبده الصحية.. تسببت في تأجيل حفلته بالبحرين
محمد عبده

أصيب الفنان السعودي محمد عبده بوعكة صحية مفاجأة تسببت في تأجيل حفلة بالبحرين، وهي التي كان من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة القادمة الموافقة 19 أبريل 2024، وهي من الحفلات التي كان ينتظرها عدد كبير من محبيه.

تطورات حالة محمد عبده الصحية

وكشف الشاعر صالح الشادي عن تطورات حالة محمد عبده الصحية، وطمأن جميع محبيه عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقاً”، وكتب قائلاً “الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية، وصلني صوته مطمئنًا جمهوره ومحبيه، ويعيش نقاهة بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة تغير الجو، بعد عودته من العمرة، نسأل الله أن يتقبل وأن يتمم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال”.

محمد عبده
محمد عبده

 

إلغاء حفل محمد عبده بالبحرين

وأكدت الشركة المنظمة لحفل النجم السعودي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة “نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، والذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

محمد عبده
محمد عبده

 

واستكملت الشركة قائلة “ونعتذر عن أي ازعاج أوخيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر، ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملا أو استخدامه كرصيد لـ شراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024”.

محمد عبده
محمد عبده

يذكر أيضاً أنه كان من المقرر أن تقام الحفلة يوم 19 أبريل 2024، وهذا طبقاً لما أعلنت عنه الشركة المنظمة للحفل في بيان خاص بها، ولكن الشركة أجلت مؤخراً تأجيل الحفل بعد الاطمئنان على حالته الصحية، وذلك لأنها من الحفلات التي ينتظرها الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *