بالأسود .. شاهد أمينة خليل تثير الجدل في السعودية

بالأسود .. شاهد أمينة خليل تثير الجدل في السعودية
أمينة خليل

شاركت الفنانة المصرية، أمينة خليل عدد من الصور الجديدة لها بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور انستجرم، خلال الدقائق القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 27 أبريل 2024.

وظهرت أمينة خليل  بإطلالة جريئة حيث أنها ارتدت بنطال كلاسيك جمبسوت باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، والتي اعتبرها الكثير من متابعيها بأنها إطلالة غير معتادة ، وذلك أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية.

إطلالة أمنية خليل

أمينة خليل

وأما من الناحية الجمالية فقد استخدمت مجموعة من المجوهرات والإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة علاوة على اعتمادها على خصلات شعرها البني المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة للغاية.

وعلق الكثير من المتابعين على الصورة حيث قام الكثيرون بمدحها مثل إعتني بأبتسامتك، لا احد يستحق أن تفقدها لأجله ، الرائعة في أي ظهور، جمالك الساحر.

برزت الفنانة أمينة خليل خلال شهر رمضان الماضي 2023 بمشاركاتها المميزة كضيفة شرف في عدد من الأعمال الدرامية، كان أبرزها مسلسل “الكبير أوي” بجزئه الثامن، حيث جسدت دورًا جديدًا أضاف طابعًا كوميديًا على المسلسل.

كما شاركت خليل في مسلسل “الحشاشين” بدور “زوجة ثانية لحسن الصباح” الذي جسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، حيث أثارت مشاركتها في هذا العمل جدلًا واسعًا بين الجمهور، خاصة بعد أن تم قتلها في ظروف غامضة ضمن أحداث المسلسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *