رد ريهام حجاج على انتقادات المدرسين لصدفة: عايزين نقول للناس مترموش عيالكم

رد ريهام حجاج على انتقادات المدرسين لصدفة: عايزين نقول للناس مترموش عيالكم
ريهام حجاج

قامت النجمة ريهام حجاج بتوجيه رسالة إلي بعض المدرسين وهم الذين كانت توجه لهم بعض الانتقادات الخاصة بمسلسلها “صدفة” في رمضان الفائت، والتأكيد على أن العمل لا يقوم بتقديم نموذج خاص بمهنة المدرس بالتحديد.

رد ريهام عبد حجاج على انتقاد المدرسين

وتحدثت ريهام حجاج في مداخلة هاتفية في برنامج “الحياة اليوم” الذي تقوم بتقديمه الإعلامية لبني عسل على قناة الحياة الفضائية، وقالت “في كلام إن بعض المدرسين زعلانين، وحبة أقول إحنا مش بنقدم مهنة، بنقدم بني آدم من لحم ودم، والشخص اللي أبوه رماه كان ممكن يطلع مهندس أو دكتور أو أي مهنة، ويطلع عنده خلل”.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

وقالت ريهام أن مسلسل صدفة يريد أن يقدم الكثير من الرسائل الاجتماعية، وقالت “عايزين نوصل للناس إن صدفة شخص غير سوي بسبب نشأتها، وعايزين نقول للناس مترموش عيالكم لإنهم هيطلعوا إما طفل عنده اضطراب نفسي، أو مش طبيعي ومش بيعرف يفكر كويس، أو زي التلميذة اللي حملت من زميلها، أو علي اللي أبوه دخل السجن”.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

مسلسل صدفة

وأما عن مسلسل صدفة فأحداثه جميعها تدور ضمن إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة تدعي صدفة، وهي مدرسة تاريخ وتتعرض إلى بعض المواقف التي تغير رأس حياتها بشكل كامل، حيث تجد نفسها بالصدفة تدخل في حياة شخص يملك مجموعة من صالونات الشعر “فؤاد مهران”، ويناقش المسلسل الكثير من القضايا الخاصة بالمراهقين وطلاب المرحلة الثانوية وجميع المشاكل الاجتماعية التي يمر بها لكل طلاب المدرسة.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

وأما عن أبطال مسلسل صدفة هم كلاً من ريهام حجاج وعصام السقا وخالد الصاوي، وسلوى خطاب ورحاب الجمل، وميار الغيطي وفراس سعيد ورشدي الشامي ونور إيهاب، وأيضاً رباب ممتاز وغيرهم الكثير من الفنانين الآخرين، وهو إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *