تنبه هام من مؤسسة التأمينات السعودية بشأن موعد صرف معاش التقاعد أبريل 2024

تنبه هام من مؤسسة التأمينات السعودية بشأن موعد صرف معاش التقاعد أبريل 2024

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن موعد صرف معاش التقاعد أبريل 2024 والتي من المقرر أن تصرف خلال الأيام القليلة المقبلة، خلال السطور التالية سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

خصصت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية يوم محدد لصرف معاش التقاعد أبريل 2024، ولا يتم تغيير المواعيد إلا حال حدوث أمر طارئ أو تزامن الصرف مع عطلة، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية موعد صرف معاش التقاعد أبريل

موعد صرف معاش التقاعد أبريل

يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد صرف معاش التقاعد أبريل 2024 التي حددها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية.

وأفاد المؤسسة العامة للتأمينات بأن موعد صرف معاش التقاعد من المقرر لها أن تصرف كل 25 من شهر ميلادي، كما أنه يتم موعد صرف معاش التقاعد أبريل سيتم صرفه مقدماً يوم 1 مايو بالتزامن مع صرف معاش التأمينات الاجتماعية.

موعد صرف المعاشات لكلا النظامين حتى نهاية 2024

يهتم الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد صرف المعاشات لكلا النظامين حتى نهاية 2024، التي حددها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

أكدت على أن المعاشات لم تتأخر عن موعدها بعد تاريخ 1 مايو 2024 إلا في حالة تصادف موعد الصرف مع إجازة أو عطلة يتم التبكير لآخر يوم قبل الإجازة، وبناء عليه نشرت التأمينات الاجتماعية جدول استحقاق المعاشات (لكلا النظامين) بداية من شهر مايو وحتى نهاية العام 2024..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *