موعد بداية العام الدراسي الجديد بالسعودية 1446.. «أعرف أخر أخبار وزارة التعليم السعودي»

موعد بداية العام الدراسي الجديد بالسعودية 1446.. «أعرف أخر أخبار وزارة التعليم السعودي»

أعلنت وزارة التعليم السعودي، عن موعد بداية العام الدراسي الجديد بالسعودية 1446، التي يرغب الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية معرفتها وذلك من أجل التعرف على التقويم الدراسي الجديد لعام 1445-1446، الذي من المقرر اعتماده من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

موعد بداية العام الدراسي الجديد بالسعودية 1446

خلال أيام قليلة مقبلة، سيتم اعتماد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز التقويم الدراسي الجديد لعام 1445-1446، حيث أن العام الدراسي يشمل 3 فصول دراسية.

يتساءل الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية، عن موعد بداية العام الدراسي الجديد بالسعودية 1446، التي حددتها وزارة التعليم السعودي وذلك بالتزامن مع الانتهاء العام الدراسي الحالي في المملكة.

طلاب وزارة التعليم السعودية
طلاب وزارة التعليم السعودية

 

أعلنت وزارة التعليم السعودي عن موعد بداية العام الدراسي الجديد بالسعودية 1446 وذلك صباح يوم الأحد الموافق 14 شهر صفر  1446 والذي يوافق 18 أغسطس  لعام 2024.

كما توقع الكثير من المصادر التعليمية بالسعودية عن أن العام الدراسي الجديد سيكون عبارة عن فصلين دراسيين فقط ولكن ذلك لم يتم التأكد منه حتى الآن، وقد يكون العكس أن يكون عدد الفصول الدراسية ثلاثة فصول وذلك لما حققه النظام السابق من نجاح كبير.

موعد بداية العام الدراسي الجديد بالسعودية 1446

موعد عودة المعلمين للدراسة في العام الجديد بالسعودية

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على موعد عودة المعلمين للدراسة في العام الجديد بالسعودية، وذلك وفقًا للخطة الدراسية الجديدة للعام الجديد 1446.

أكدت وزارة التعليم السعودي على أن موعد عودة المعلمين للدراسة في العام الجديد بالسعودية وذلك يوم 29 محرم الموافق 4 من شهر أغسطس 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *