بعد إلقاء القبض عليها.. من هي ديم العنزي التي تسببت في إصابة 64 شخص بالرياض؟

بعد إلقاء القبض عليها.. من هي ديم العنزي التي تسببت في إصابة 64 شخص بالرياض؟
ديم-العنزي

تردد اسم ديم العنزي بين الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها في الرياض وتسببت في إصابة 64 شخص بالرياض، بسبب اشتهاراها بممارسة الدعارة بشكل مكثف في الرياض.

القبض على ديم العنزي

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على ديم العنزي، التي حققت شهرة واسعة بسبب ممارستها للدعارة بشكل مكثف في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تسببها في إصابة 67 شخصا بمرض الايدز.

أكد المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض، على أنه تم القبض على ديم العنزي بسبب أفعال خادشة للحياء وذات إيحاءات جنسية وسلوكيات منافية للآداب العامة، وعلى الفور تم إحالتهما إلى النيابة العامة.

ديم-العنزي
ديم

ديم العنزي تضرب الشباب السعودي بالإيدز

أثار رواد السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية حالة من الجدل الواسع بسبب قيام العنزي بممارسة العلاقة الغير مشروعة مع أشخاص من جنسيات مختلفة في الرياض، وتسببت في نقل الايدز إلى أكثر من 64 شخصًا من جنسيات مختلفة.

@naief_4

موقف يشكرون عليه #اكسبلور #ديم_العنزي #شرطه_الرياض #الرياض #الايدز #السعودية #2024

♬ الصوت الأصلي – نايف الجهيني 🇸🇦

 

وكان قد أعلنت عبر حسابها الشخصي على سناب شات، خبر إصابتها بمرض “الإيدز”، وهي مرض نقص المناعة البشري ونوع من العدوى المنقولة جنسيا، الأمر الذي طالب فيه رواد السوشيال ميديا بإلقاء القبض عليها.

يذكر أن فيروس العوز المناعي البشري (HIV) هو فيروس يستهدف الجهاز المناعي البشري خلايا الدم البيضاء في الجسم، مما يضعف الجهاز المناعي مثل السل والالتهابات وبعض أنواع السرطان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *