موعد مباراة الأهلي والترجى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا .. إليكم القنوات المجانية الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا .. إليكم القنوات المجانية الناقلة
الأهلي والترجى

سعي الكثير من عشاق المارد الأحمر، على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل الجاري، حول موعد مباراة الأهلي والترجى فى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية 2023-2024.

وتعيش جماهير المارد الأحمر أجواء سعيدة بعد تأهل الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز العريض الذي حققه مساء الجمعة الماضي على نظيره مازييمي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في نصف نهائي البطولة القارية.

موعد مباراة الأهلي والترجى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجى

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الإثنين الموافق التاسع والعشرون من الشهر الميلادي الجاري، مباراة الأهلي والترجى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام ضمن في رحلة التتويج باللقب الثانى عشر فى تاريخ القلعة الحمراء، والثانى على التوالي للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وتقام الأهلي والترجى يوم فى رادس فى 18 مايو المقبل فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى 25 مايو المقبل بالقاهرة، ولم يتم حتي الأن تحديد التوقيت

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

حصدت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” حقوق بث مباريات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024، لتصبح الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبذلك، سيحظى عشاق النادي الأحمر بفرصة متابعة رحلة فريقهم نحو اللقب القاري من خلال شاشات “بي إن سبورتس” التي ستبث جميع مباريات الأهلي، بدءًا من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *