رحيل ديانج عن الأهلي الصيف المقبل .. رد غير متوقع من مجلس الخطيب

رحيل ديانج عن الأهلي الصيف المقبل .. رد غير متوقع من مجلس الخطيب
ديانج

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق 6 مايو الجاري، حول رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، الدولي المالي أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وظهرت عدد من التقارير الصحفية، على مدار الأيام الماضية، التى تتحدث حول اقترب رحيل ديانج عن الأهلي الصيف المقبل، في ظل رغبة الدولى المالى خوض تجربة إحترافية في أحد الأندية العربية أو العالمية خلال الفترة القادمة.

رحيل ديانج عن الأهلي الصيف المقبل

ديانج

وأكد المصدر المسئول في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين الموافق السادس من الشهر الميلادي الحالي، أن ما نشر حول رحيل ديانج عن الأهلي الصيف المقبل، هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة وأنه ما تردد هو مجرد شائعات لإثارة جماهير المارد الأحمر ليس إلا.

وأضاف مصدر الأهلي، أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، لم يتلقي أية عروض رسمية أو شفهية تخص اللاعب المالي وكل ما يتردد مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

أليو ديانج

وأردف المصدر، أن تركيز أليو ديانج في الفترة الحالية يتمثل في استعادة منصب مكانته في التشكيل الأساسي للفريق بعد تعافيه من الإصابة بقطع في غضروف الركبة وإجراء عملية جراحية منذ فترة، من أجل استعادة بريقه ومكانه في تشكيل الفريق الأحمر، بعد غياب لفترة طويلة عن التألق بالقميص الأحمر قرابة ثلاثة أشهر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *