عضو الأهلي يوجه رسالة نارية لـ”شيكابالا” .. لن تتخيل ماذا قال له

عضو الأهلي يوجه رسالة نارية لـ”شيكابالا” .. لن تتخيل ماذا قال له
شيكابالا

أعرب حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تقديره العميق للعلاقة التي تربطه باللاعب السابق حسام عاشور، مُتمنيًا له النجاح في مسيرته المستقبلية.

وخلال تصريحات تلفزيونية، وجه غالي رسالة إلى شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داعيًا إياه إلى إظهار تصرفات أكثر رقيًا تجاه الجماهير، مؤكدًا على أهمية دور قائد الفريق في التأثير على سلوكيات اللاعبين داخل وخارج الملعب.

شيكابالا

وأردف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في رسالته لـ”قائد الزمالك ” وأتمنى أن يتصرف بشياكة

واختتم غالي تصريحاته بتهنئة محمد عبدالمنعم على الهدف الذي أحرزه في مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، مُطالبة إياه بالحفاظ على تركيزه والاستمرار في بذل قصارى جهده، مُعربًا عن أمله في أن يتوج الأهلي بلقب البطولة.

الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024 مباراة هامة أمام نظيره دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة  كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نستختها الحالية 2023-2024.

ويسعي الفارس الأبيض في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز بعد التعادل في القاهرة الأسبوع الماضي بدون أهداف، حيث تأتي المباراة بعد فوز الزمالك من غريمه الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *