فريق كامل مش موجود .. قائمة غيابات الزمالك عن موقعة دريمز الغانى في الكونفدرالية

فريق كامل مش موجود .. قائمة غيابات الزمالك عن موقعة دريمز الغانى في الكونفدرالية
الزمالك

يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدد كبير من اللاعبين إما للإصابة أو الإيقاف، قبل مباراة دريمز الغانى ، في بطولة الكونفدرالية ، في نسختها الحالية 2023-2024.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بنظيره دريمز ، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية ، في تمام الساعة السابعة مساءً اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024، بعد التعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف

قائمة غيابات الزمالك عن موقعة دريمز الغانى

الزمالك

وتضم قائمة غيابات الزمالك عن موقعة دريمز الغانى في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية   كلا من محمود عبد الرازق شيكابالا، ويوسف أوباما، ومحمد صبحى، محمد اشرف روقا، ومحمود الونش، محمد عبد الشافى  بسبب الإصابات التي تعرضوا لها على مدار الفترة الماضية ولم يتعافوا منها حتى الأن.

كما يفتقد الفارس إلي خدمات كلا من عبد الله السعيد وناصر ماهر  وسيف جعفر  اللذين لم يتم قيدهم في القائمة الإفريقية، مما يعني أن إجمالي غيابات اليوم أما بطل غانا 11 لعب دفعة واحدة وهم من القوام الأساسي في تشكيل الزمالك خلال الفترة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية على القناةbeIN Sports HD 6 بتعليق الجزائري علي محمد علي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *