موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا .. إليكم القنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا .. إليكم القنوات الناقلة
ريال مدريد وبايرن ميونخ

تصوب أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، صوب ملعب سانتياغو برنابيو في إسابنيا ، حيث القمة النارية التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في نستختها الحالية 2023-2024.

يقود مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد الحكم سيمون مارسينياك حيث أنتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق ولكن تبقي أمال لاعبو المرينجي مرتفعة لاسيما وأن المباراة تقام على ملعبهم.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبايرن ميونخ

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتقوم مجموعة بي أن سبورت بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على القناة beIN Sports HD 1 بتعليق خليل البلوشي.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم لونين في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من لوكاس فاسكيز، أوريلين تشواميني، أنطونيو روديجير، وفيرلاند ميندي.

ويضم خط الوسط كامافينجا، توني كروس، فالفيردي، وجود بيلينجهام، بينما يتواجد الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس في خط الهجوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *