سعر الخبز السياحي بشرة خير لكل المواطنين بدءاً من الأحد القادم

سعر الخبز السياحي بشرة خير لكل المواطنين بدءاً من الأحد القادم
سعر الخبز السياحي

انتشرت الكثير من التساؤلات في الساعات الأخيرة الماضية عن سعر الخبز السياحي وكل المستجدات التي توجد حوله، وهو الذي يعتبر من العناصر الرئيسية والأهم لكل المصريين في غذائهم، ويريدون شرائه بشكل يومي لتناوله بجانب الكثير من الأكلات المختلفة.

سعر الخبز السياحي

وتحدث نصر ثابت وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة إنه يوجد هناك الكثير من الانخفاضات الملحوظة في أسعار الدقيق، وقال أن سعر الخبز السياحي وزن 80 جرام يصل سعره لـ 150 قرش، وأما عن سعر رغيف الخبز وزن 49 جرام يصل لـ 75 قرش، وسعر رغيف الخبز وزن 25 جرام يصل لـ 50 قرش.

سعر الخبز السياحي
سعر الخبز السياحي

وأشار وكيل أول وزارة التموين أثناء العديد من التصريحات الإعلامية إن سعر رغيف الفينو يصل لـ 100 قرش للرغيف بوزن 25 جرام، وسعر 150 قرش للرغيف بوزن 50 جرام، وانخفاض أسعار الدقيق أدي إلي انخفاض أسعار رغيف الخبز، وهذا ما يؤثر بشكل كبير على هبوط سعر ساندويتشات الفول والطعمية في المطاعم أثناء الفترة القادمة.

سعر الخبز السياحي
سعر الخبز السياحي

موعد تطبيق خفض أسعار الخبز الفينو والسياحي

وأضاف ثابت أنه يوجد هناك العديد من التوجيهات المستمرة من وزير التموين بالمتابعة الدائمة داخل المخابز، والعمل بشكل مستمر على تنفيذ كل التوجيهات الرئاسية بغرض خدمة جميع المواطنين المصريين، وأنه تم التوصل إلى اتفاق مع شعبة المخابز في الوزارة، بخصوص تحديد سعر ووزن العيش السياحي والفينو، وهذا بغرض ضمان عدم الانحراف عن الأسعار في الفترة القادمة، وضرورة الالتزام بالسعر الذي تم الإعلان عنه بعد انخفاض أسعار الدقيق.

سعر الخبز السياحي
سعر الخبز السياحي

وكشف طارق حسانين رئيس غرفة الحبوب في اتحاد الصناعات عن التسعير الخاص برغيف الفينو والخبز السياحي بـ 1.50 قرش بشكل رسمي بدءاً من يوم الأحد المقبل، وتشكيل اللجنة الشهرية التي تساعد في تسعير العيش السياحي، وأن عدم الالتزام يكون مخالفة قانونية تؤدي لتعرض المخبز للغلق، وخفض الأسعار بشكل رسمي وليست مبادرة من التجار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *