وزارة التعليم تطمئن الطلاب بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 .. التفاصيل

وزارة التعليم تطمئن الطلاب بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 .. التفاصيل
امتحانات الثانوية العامة 2024

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مفاجأة جديدة اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024.

وكشفت وزارة التعليم التفاصيل، في بيان لها نشرته على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بشأن امتحانات الثانوية العامة المقرر أن نتطلق خلال شهر يونيو المقبل في مختلف محافظات الجمهورية.

امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة المالية أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 سوف يتم مراجعتها من قبل لجنة مختصة قبل طباعتها، حتي يتم التأكد من عدم احتوائها من اى أخطاء لغوية أو فنية، إضافة إلى التأكد من مطابقتها للمواصفة الفنية للورقة الامتحانية حسب طبيعة كل مادة.

وأوضحت الوزارة في بيانها خلال الساعات القليلة الماضيةـ أن الأسئلة ستكون واضحة وبسيطة وتفرز مستويات الطلاب المختلفة ولن تحمل أى تعقيدات أو مشكلات فى الصياغة، علاوة على أنه سوف تكون تحقق نواتج التعلم المرتبطة بالموضوعات الدراسية حسب طبيعة كل درس ومادة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث تبدأ الامتحانات بالمواد غير المضافة للمجموع يومي 10 و 12 يونيو المقبل. يحصل الطلاب بعد ذلك على إجازة عيد الأضحى المبارك من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر وتنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية في 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *