قرار ناري من مجلس الزمالك بشأن مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

قرار ناري من مجلس الزمالك بشأن مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
الزمالك ونهضة بركان

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسين لبيب قراراً هامًا اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، قبل أيام من موقعة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها البطولة الحالية 2023-2024.

وحجز الأهلي مقعده في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، في المقابل، تأهل نهضة بركان إلى بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراتي الذهاب والإياب.

الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان

وقام مجلس إدارة الفارس الأبيض برئاسة حسين لبيب  بأتخاذ قرار بشأن موعد صرف بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلي المغرب لخوض مباراة الزمالك ونهضة بركان قبل ثلاثة أيام من إقامة المباراة ، من أجل التأقلم على الأجواء في تونس، والتحضير الجيد لمباراة ذهاب الكونفدرالية الإفريقية .

وأعلن مجلس الزمالك أنه سيسافر يوم 9 مايو الجاري، لخوض مباراة نهائي البطولة الإفريقية حيث يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب قبل أن يحسم مباراة العودة في القاهرة .

موعد مبارة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 مايو 2024، فيما يلعب إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 19 مايو الجاري على استاد القاهرة، ف مباراة حسم اللقب الإفريقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *