مش عايز يجدد .. صدمة مدوية لجماهير الأهلي بشأن محمد الشناوي

مش عايز يجدد .. صدمة مدوية لجماهير الأهلي بشأن محمد الشناوي
محمد الشناوي

فجر الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة وصادمة لجماهير النادي الأهلي، بشأن حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر محمد الشناوي حول مصيره مع القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وتسود حالة من الترقب بين جماهير الأهلي لحسم مصير الشناوي مع المارد الأحمر، خاصة في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي والاعتماد على زميله مصطفى شوبير، مما أثارة غضبه.

مصير محمد الشناوي

محمد الشناوي

وأكد شلبي في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضي من اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو الجاري، أن الشناوى رفض تجديد عقد مع النادي الأهلي، بدون أن توضيح أي سبب وراء ذلك.

وأوضح أن  عقد الشناوي مع المراد الأحمر ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، ولكن مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب يرفض التخلي عن اللاعب، في ظل الكثير من العروض من الدوريات الخليجية المقدمة له في الفترة الحالي.

وأضاف الإعلامي المصري، إلي أن على الرغم من قيام مدرب الأهلي ماريسيال كولر بضم الشناوي إلي قائمة الفريق لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، إلا أنه سوف يكون بديلًا لنظيره مصطفي شوبير

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *