عودة تريزيجيه إلي الأهلي .. مفاجأة مدوية لجماهير المارد الأحمر

عودة تريزيجيه إلي الأهلي .. مفاجأة مدوية لجماهير المارد الأحمر
تريزيجيه

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة غير متوقعة اليوم الأحد الموافق 5 مايو الجاري، مفاجأة غير متوقعة بشأن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع نجم طرابزون سبور التركى محمود حسن تريزيجيه بالإضافة إلي كل من حمد كانوتى مهاجم جروزني الروسى ولاعب منتخب بوركينا فاسو.

وانتشرت الكثير من التقارير الصحفية على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد التي تتحدث حول أن تريزيجيه بات على أبواب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والتي أسعدت الكثير من عشاق المارد الأحمر.

عودة تريزيجيه إلي الأهلي

تريزيجيه

وأكد أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، أن ما نشر حول عودة تريزيجيه إلي الأهلي ليس لها أي أساس من الصحة وغير صحيح، وإنما هو مجرد إشاعات لإثارة البلبة في نفوس جماهير القلعة الحمراء فقط.

وأوضح شوبير أن الأهلي لم يفكر نهائيا في عودة لاعب طرابزون سبور التركى مرة أخري إلي صفوفه مرة أخري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بالإضافة إلي أن واللاعب أيضاً لم يفكر فى إنهاء مشواره الاحترافى للعودة للأهلى مثلما تردد.

انضمام كانوتى للأهلي

وأردف الإعلامي وحارس مرمي المارد الأحمر الأسبق، أن الأهلي لم يفكر أيضا في ضم كانوتى على الرغم من أن عقده ينتهي مع ناديه هذا الموسم ويمكن الانتقال للأهلي بالمجان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *