30 % من الأسئلة في جيبك .. مفاجأة من التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

30 % من الأسئلة في جيبك .. مفاجأة من التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024
امتحانات الثانوية العامة 2024

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور رضا حجازي، عن مفاجأة غير متوقعة اليوم الجمعة الموافق 10 مايو الجاري، بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024.

وتسود حالة من الترقب بين أوساط أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي العام، لإعلان أرقام الجلوس الخاصة بامتحانات الثانوية العامة خلال الأيام القليلة القادمة، والتي من المقرر أن تنطلق الشهر المقبل.

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التعليم في بيانها أن 30% من أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 سوف تكون في مستوي الطالب المتوسط علاوة على أنها للمستويات العقلية البسيطة، حيث يأتي ذلك في الخطة التي وضعتها الوزارة.

وأشارت الوزراة إلي أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024  سوف تكون مدرجة من حيث الصعوبة وتفرز مستويات الطلاب المختلفة وتقيس نواتج التعلم المرتبطة بالمنهج الدراسى والموضوعات الدراسية.

الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

من جانبه أكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم الكشف عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024، في نهاية شهر مايو الجاري، حتي يتمكن الطلاب من معرفة مقر اللجان التي سوف يؤدوا فيها الامتحانات.

وأشار الوزير في بيان سابق له إلي أن يمكن للطلاب الحصول على أرقام الجلوس عبر البريد المدرسى الموحد للحصول على رقم الجلوس ومعرفة اللجنة، مشيرًا إلي أنه ستم توفيرها المدارس يستطيع الطالب التوجه إلى المدرسة المقيد بها للحصول على بطاقة رقم الجلوس واسم اللجنة التي يؤدى فيها الامتحان

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *