عاجل .. التعليم تكشف موعد الإعلان عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 

عاجل .. التعليم تكشف موعد الإعلان عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 
امتحانات الثانوية العامة 2024

حدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، موعد الإعلان عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 التر من المقر أن تنطلق في يونيو المقبل.

وكشف حجازي عن تفاصيل القرار في بيان له اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو الجاري، والذي تم نشره على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأعلن وزير التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024، في نهاية شهر مايو الجاري، حتي يتمكن الطلاب من معرفة مقر اللجان التي سوف يؤدوا فيها الامتحانات.

وأكد حجازي، في بيانه أنه الطلاب يمكنهم الحصول على أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 عبر البريد المدرسى الموحد للحصول على رقم الجلوس ومعرفة اللجنة، مشيرًا إلي أنه ستم توفيرها المدارس يستطيع الطالب التوجه إلى المدرسة المقيد بها للحصول على بطاقة رقم الجلوس واسم اللجنة التي يؤدى فيها الامتحان

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث تبدأ الامتحانات بالمواد غير المضافة للمجموع يومي 10 و 12 يونيو المقبل. يحصل الطلاب بعد ذلك على إجازة عيد الأضحى المبارك من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر وتنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية في 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 202

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *