ضربة موجعة لـ”الزمالك” قبل النهائي الإفريقي .. إصابة قوية تضرب نجم الفريق

ضربة موجعة لـ”الزمالك” قبل النهائي الإفريقي .. إصابة قوية تضرب نجم الفريق
الزمالك

فجر دكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مفاجأة صادمة لجماهير الفارس الأبيض بشأن إصابة قائد الفريق محمود عبد المنعم شيكابالا التي لحقت به خلال قبل في مباراة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الفوز على البنك الأهلي في المبارة التي أقيمت أمس الخميس ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو عن طريق ضربة جزاء.

إصابة شيكابالا

الزمالك

وأكد أسامة في تصريحات له اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024، أن إصابة شيكابالا تتمثل في إصابة قوية في العضلة الأمامية، الأمر الذي سيترتب عليه غياب قائد الفريق عن الفارس الأبيض لمددة تصل إلي 6 أسابيع كاملة.

وأشار رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلي أن قائد الفريق سيغيب عن مباراتي نهائي بطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية التي ستقام يومي 12 و19 من شهر مايو الجاري، أمام فريق نهضة بركان المغربي.

موعد مبارة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 مايو 2024، فيما يلعب إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 19 مايو الجاري على استاد القاهرة، ف مباراة حسم اللقب الإفريقي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *