موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري .. مفاجأة في تشكيل الأبيض

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري .. مفاجأة في تشكيل الأبيض
الزمالك والبنك الأهلي

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم اخميس الموافق 2 مايو 2024 مباراة هامة أمام نظيره البنك الأهلي في الجولة العشرين من بطولة  الدوري المصري الممتاز في نستخه الحالية 2023-2024.

ويسعي الفارس الأبيض في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز  والتقدم في ترتيب الدوري الممتاز، حيث تأتي المباراة بعد فوز الزمالك على دريمز الغاني والتأهل إلي نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

الزمالك والبنك الأهلي

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت بنقل أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري  على القناة أون تايم سبورت 1 بتعليق مؤمن حسن

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

يتوقع أن يدخل نادي الزمالك مباراته المهمة ضد البنك الأهلي، المقررة اليوم الخميس في إطار الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز، بتشكيل قوي يضم محمد عواد في حراسة المرمى، وحسام عبد المجيد وعمر جابر وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح في خط الدفاع، ونبيل عماد “دونجا” وناصر ماهر وعبد الله السعيد ونبيل عماد “دونجا” وزيزو في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعد 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات. وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 14 هدفًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *