بسبب عجلة القيادة .. إصابة أكثر من 6 أشخاص في حادث انقلاب على الطريق الأوسطي

بسبب عجلة القيادة .. إصابة أكثر من 6 أشخاص في حادث انقلاب على الطريق الأوسطي
الطريق الأوسطي

أصيب 7 أشخاص ، اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2024، جراء حادث انقلاب ميكروباص ، على الطريق الأوسطي في نطاق  بمحافظة الشرقيو، نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد أحد السائق .

ووصل غرفة اسعافات الخطارة بلاغًا بحادث الطريق الأوسطي ، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث لتلقي العلاج اللازم، لاسيما وأن جميع الإصابات جاءت ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

حادث الطريق الأوسطي

الطريق الأوسطي

وعلى الفوز انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان حادث الطريق الأوسطي الغربى  للتحقيق في ملابساته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. كما تم رفع آثار الحادث من الطريق لضمان انسياب حركة المرور والحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

في يوم الخميس الماضي 25 أبريل، وقع حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ملاكي على الطريق الدائري الأوسطي اتجاه أكتوبر، حيث هرعت سيارات الإسعاف ورجال المرور إلى مكان الحادث بعد تلقيهم بلاغاً من غرفة العمليات.

وبحسب المعلومات الأولية، تشير التحقيقات إلى وقوع إصابات جراء الحادث، بينما لا يزال رجال الأمن بصدد حصر الخسائر وتحديد أسباب التصادم وتسبب الحادث في ازدحام مروري كثيف في المنطقة، وتعمل الإدارة العامة للمرور على تنظيم حركة السير وفتح الطرق أمام المركبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *