موعد انتهاء الموجة الحارة في مصر.. والأرصاد الجوية تحذر

موعد انتهاء الموجة الحارة في مصر.. والأرصاد الجوية تحذر

شهدت محافظات جمهورية مصر العربية، ارتفاع درجات الحرارة خلال أيام قليلة الماضية، ويتساءل الكثير من المواطنين في مصر عن موعد انتهاء الموجة الحارة في مصر وهل سوف تستمر على هذا الحال أم لا؟.

موعد انتهاء الموجة الحارة

يبحث الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن موعد انتهاء الموجة الحارة التي شهدتها مصر خلال تلك الفترة، حيث سجلت درجة الحرارة اليوم أعلى معدلاتها على جميع الأنحاء لتقترب من 40 درجة مئوية أثناء ساعات الذروة.

موعد انتهاء الموجة الحارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في مصر عن أن البلاد شهد موجة حارة خلال الفترة من يوم يوم 18 من شهر أبريل حتى يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أبريل لعام 2024.

وأفاد البيان الصادر عنها بأن حالة الطقس شهد حالة انخفاض في درجات الحرارة تتراوح من 5 إلى 6 درجات مئوية على شمال البلاد حتى مدينة القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأشار إلى أن يوم الجمعة حالة من الطقس الحار في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن المقرر أن تكون شديدة الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة في الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد

نصائح هيئة الأرصاد الجوية

وضعت هيئة الأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية نصائح للتعامل مع المواطنين في ظل موجة الطقس، والتي منها يجب تجنب القيادة في المناطق المتأثرة بالرمال المثارة خصوصا أثناء ساعات الليل وكما ينصح أيضا باستخدام الكمامات أثناء التعرض للغبار والرمال ولابد من غسل اليدين بشكل جدي بعد التعرض للغبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *