الموت يفاجئ رحمة رياض قبل حفلتها في ألمانيا.. التفاصيل الكاملة

الموت يفاجئ رحمة رياض قبل حفلتها في ألمانيا.. التفاصيل الكاملة

فاجئ الموت الفنانة العراقية رحمة رياض، في وفاة شقيقتها من والدها، وسيطرت حالة من الحزن والأسى من قبل الآلاف من المواطنين في دولة العراق وكافة الدول العربية، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

وفاة شقيقة رحمة رياض

نشرت الفنانة العراقية رحمة رياض، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، خبر وفاة شقيقتها من والدها، والتي سيطرت حالة من الحزن والأسى على دولة العراق والوطن العربي.

كتبت الفنانة العراقية رحمة رياض: “ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى شقيقتى من والدى”.

كما نشرت الفنانة العراقية رحمة لأختها الراحلة وكتبت: “اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، اللهم ثبتها عند السؤال واجعلها فى نعيم لا يفنى واجمعنا بها فى جنة الفردوس” وطلبت رحمة من متابعيها الدعاء لشقيقتها.

حفل الفنانة رحمة رياض

وكان قد تستعد الفنانة رحمة، لحفل غنائي مع الفنان ناصيف زيتون في مدينة دوسلدورف بألمانيا يوم 1 يونيو المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

رحمة رياض

من هى رحمة رياض؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد عن من هى رحمة بعد نشرت خبر وفاة شقيقتها من والدها، إليكم أبرز المعلومات التالية:

– ولدت بالعراق لأب عراقي وأم عراقية لأسرة مسلمة
– والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنيا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض
– التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر
– أبرز أغاني الفنانة رحمة هي إنسان أناني ويجيلك يوم وتبوس إيديّه وارحموني والله كريم وأتحداكم والكوكب وأصعد للكمر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *