توقعات ليلى عبداللطيف بشأن السعودية وحروب أهلية في أفريقيا وانتشار الأمراض

توقعات ليلى عبداللطيف بشأن السعودية وحروب أهلية في أفريقيا وانتشار الأمراض

أصبح توقعات ليلى عبداللطيف من أهم التوقعات التي أصبح يهتم بها الكثير من المواطنين في كافة أنحاء العالم، وخاصة بعد تحقيق الكثير من التنبؤات، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

توقعات ليلى عبداللطيف بشأن موسم الشتاء

تتوقع ليلى عبداللطيف بشأن موسم الشتاء لعام 1445 حيث أنها أكدت على أن الموسم سيكون الأخطر على العالم ويتوقع حدوث موجات برد غير مسبوقة وتساقط الثلوج على بعض الدول العربية والأجنبية الأسبوع القادم.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن السعودية

ومن توقعات ليلى عبداللطيف بشأن السعودية، والتي أكدت على من المتوقع إنشاء أكبر مجمع طبي وتعليمي على مستوى الوطن العربي من قبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

توقعات ليلى عبداللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء العالم بشأن توقعات ليلى عبداللطيف الأخيرة.

ومن التوقعات حدوث كوارث طبيعية في أوروبا مثل ألمانيا، إيطاليا وفرنسا، كما توقعت وجود انقلابات وحروب أهلية في بعض دول أفريقيا، مما يدق باب الخطر حول مستقبل الاستقرار في القارة.

من توقعات ليلى عبداللطيف تصاعد التوترات في منطقة الجنوب اللبناني، من توقعات بوقوع أحداث مؤسفة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع حدوث انتشاراً للأمراض والأوبئة.

وفي الشأن الإيراني أيضاً قالت ليلى عبد اللطيف أنها ترى طائرات ايرانية مسيرة تحمل صواريخ، موضحةً أنها هدف تلك الطائرات مجهول ولم تستطع قرأته لكنها ترى الدخان الأسود يغطي المكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *