موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا .. إليكم التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا .. إليكم التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
بايرن ميونخ وريال مدريد

تتوجه أتظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم مساء اليوم الثلاثا الموافق 17 أبريل 2024، صوب ملعب أليانز أرينا في ألمانيا، حيث القمة النارية التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ مع نظيره ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في نستختها الحالية 2023-2024.

يقود مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد الحكم كليمون توربان ويساعده كلا من نيكولا دانو و بينجامين باج والحكم الربع ساندرو سشارير ولكن تبقي أمال لاعبو بايرن ميونخ  مرتفعة لاسيما وأن المباراة تقام على ملعبهم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ وريال مدريد

تقام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتقوم مجموعة بي أن سبورت بنقل أحداث مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على القناة beIN Sports HD 1 بتعليق خليل البلوشي.

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم لونين في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من لوكاس فاسكيز، أوريلين تشواميني، أنطونيو روديجير، وفيرلاند ميندي.

ويضم خط الوسط كامافينجا، توني كروس، فالفيردي، وجود بيلينجهام، بينما يتواجد الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس في خط الهجوم.

في المقابل، من المتوقع أن يدخل بايرن ميونخ اللقاء بتشكيلة تضم مانويل نوير في حراسة المرمى، ودفاع مكون من جوشوا كيميتش، كيم مين جاي، إيريك داير، ونصير مزراوي.

ويتمركز ليون جورتسكا وألكسندر بافلوفيتش في وسط الملعب الدفاعي، بينما يتواجد ليروي ساني، جمال موسيالا، ورافائيل جيريرو في وسط الملعب الهجومي.

ويقود هجوم بايرن ميونخ النجم الإنجليزي هاري كين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *