شهادات بنك مصر 30% أعلى فوائد لمدة ثلاث سنوات.. (التفاصيل الكاملة)

شهادات بنك مصر 30% أعلى فوائد لمدة ثلاث سنوات.. (التفاصيل الكاملة)

أعلنت بنك مصر عن طرح شهادات بنك مصر 30% أعلى فوائد لمدة ثلاث سنوات متناقصة، جاء ذلك بعد ما أعلن عن البنك المركزي في أول شهر مارس الماضي برفع العائد على الجنيه إلى 6% دفعة واحدة، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

شهادات بنك مصر 30%

دائما ما يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على كافة التفاصيل الكاملة بشأن شهادات بنك مصر 30% لمدة ثلاث سنوات متناقصة بعائد سنوي 30% السنة الأولى يكون العائد 25% والسنة الثانية 20% والسنة الثالثة يتم صرف العائد بدورية سنوية.

جاء ذلك بعد ما أعلن عن البنك المركزي في أول شهر مارس الماضي برفع العائد على الجنيه إلى 6% دفعة واحدة ليصل إلي 27.25%، و 28.2%، و 27.75% على التوالي.

وضع بنك مصر شروط لشراء شهادات بنك مصر 30% والتي منها أن تكون مدة الشهادة إلى ثلاث سنوات وتمنح للأفراد الطبيعيين فقط ويمكن شراء الشهادة بدءاً من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

وأفاد بيان بنك مصر بأن شهادات بنك مصر 30% بشكل تناقصى يبدأ في السنة الأولى ب 30% وفي السنة الثانية يقل إلى 25% وفي السنة الثالثة يقل إلى 20%، ومن الممكن استرداد المبلغ السعادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ شراء الشهادة.

شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات

يحصل العميل على عائد ثابت شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات ويتم ترك الخيار للعميل في تحديد صرف العائد شهريا أو سنويا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *