كله جاهز .. التأمينات تعلن عن قنبلة الموسم بشأن معاشات شهر يونيو 2024

كله جاهز .. التأمينات تعلن عن قنبلة الموسم بشأن معاشات شهر يونيو 2024
موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024

بدأت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض، الاستعداد لصرف معاشات شهر يونيو 2024 لأكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

ويحصل أصحاب المعاشات في مصر على أكثر من 32 مليار جنيه مصري، يتم صرفها من الخزانة العامة للدولة التابعة لوزارة المالية، وذلك مقابل الاشتراكات التأمينية والمستقطاعات خلال تواجدهم في العمل.

معاشات شهر يونيو 2024

معاشات شهر يونيو 2024

وتبدأ هيئة التأمينات في صرف معاشات شهر يونيو 2024، بداية من يوم السبت المقبل الموافق الأول من الشهر الميلادي المقبل، إذ سيتم الصرف عبر ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع المحافظات.

وأكدت هيئة التأمينات، أنه سيتم تشكيل لجان لمنع حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف، كما سيتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف وحل أي مشكلة قد تواجه أصحاب المعاشات أثناء الحصول على أموالهم.

زيادة معاشات شهر يونيو 2024

مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2024
معاشات شهر يونيو 2024

وكشفت هيئة التأمينات عن حجم الزيادة التي  سيحصل عليها أصحاب المعاشات خلال شهر يونيو 2024 ، إذ تقدر بنسبة 15% والتي تم البدء في صرفها بداية من شهر مارس  الماضي منذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم موعد صرفها إلي شهر مارس بدلًا من شهر يونيو المقبل، مؤكدًاأنه لا يوجد أي زيادة جديدة سيتم صرفها الشهر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *