توجيه عاجل من التضامن بشأن معاشات شهر يونيو 2024 .. الزيادة الجديدة كام؟

توجيه عاجل من التضامن بشأن معاشات شهر يونيو 2024 .. الزيادة الجديدة كام؟
معاشات شهر يونيو 2024

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، برئاسة الدكتورة نفين القباج، توجيهًا هامًا يخص أصحاب المعاشات في مصر اليوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري، بشأن معاشات شهر يونيو 2024.

ويقدر عدد أصحاب المعاشات داخل جمهورية مصر العربية، بحوالي 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد، ويحصلون على أكثر من 48 مليار جنيه يتم صرفها لهم بشكل شهري من الخزانة العامة للدولة.

معاشات شهر يونيو 2024

معاشات شهر يونيو 2024

ووجهت وزارة التضامن خلال الساعات القليلية الماضية، كافة منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية بالاستعداد لبدء صرف معاشات يونيو 2024 والتي من المقرر أن تنطلق يوم السبت الموافق الأول من الشهر الميلادي الجديد.

وطالبت الوزارة برفع درجة الاستعاداد القصوي في المنافذ استعداداً لصرف معاشات شهر يونيو 2024، بالإضافة إلي تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية صرف معاشات شهر يونيو 2024، وكذلك لجان ميدانية للحد من حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف، ومساعد أصحاب المعاشات المستحقين في الحصول على أموالهم.

زيادة معاشات شهر يونيو 2024

معاشات شهر يونيو 2024

وكشفت الوزارة عن قيمة زيادة معاشات شهر يونيو 2024 مشيرة إلي أنها تقدر بنسبة 15% والتي تم البدء في صرفها بداية من شهر مارس  الماضي منذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم موعد صرفها إلي شهر مارس بدلًا من شهر يونيو المقبل، مؤكدًاأنه لا يوجد أي زيادة جديدة سيتم صرفها الشهر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *