تقديم صرف معاشات شهر يونيو 2024 .. قرار حاسم وعاجل من التأمينات

تقديم صرف معاشات شهر يونيو 2024 .. قرار حاسم وعاجل من التأمينات
المعاشات

انتشرت عدد من الأقاويل على  منصات التواصل الاجتماعية المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم التي تتحدث حول تقديم صرف معاشات شهر يونيو 2024، لأصحاب المعاشات في مصر.

وحاول أصحاب المعاشات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية معرفة تفاصيل تقديم موعد صرف المعاشات وهل هذا الأمر حقيقة أو خيال وغيرها من المعلومات التي سنحاو الكشف عنها في التقرير التالي.

تقديم صرف معاشات شهر يونيو 2024

مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2024
تقديم صرف معاشات شهر يونيو 2024

في هذا السياق كشف مصدر مسئول بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في تصريحات له اليوم الجمعة الموافق 24 مايو 2024، حقيقة ما تردد حول تقديم صرف معاشات شهر يونيو 2024، حيث أنه أكد أن ما يقال في هذا الأمر هو مجرد إشاعات ليس إلا وأنه ليس له أي أساس على أرض الواقع.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن أنه سيتم البدء في صرف معاشات شهر يونيو 2024 ، بداية من السبت المقبل الموافق الأول من الشهر الميلادي الجديد، وذلك عبر منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

زيادة معاشات شهر يونيو 2024

تقديم صرف معاشات شهر يونيو 2024

وأعلن مصدر التأمينات عن قيمة زيادة معاشات شهر يونيو 2024 إذ قال أنها تقدر بنسبة 15% والتي تم البدء في صرفها بداية من شهر مارس  الماضي منذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم موعد صرفها إلي شهر مارس بدلًا من شهر يونيو المقبل، مؤكدًاأنه لا يوجد أي زيادة جديدة سيتم صرفها الشهر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *