جهز محفظتك .. الحكومة تعلن مفاجأة بشأن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

جهز محفظتك .. الحكومة تعلن مفاجأة بشأن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024
معاشات شهر يونيو 2024

كشف الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري، عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024.

وسادت حالة من التساؤل بين أوساط أصحاب المعاشات في مصر على مدار الأيام الماضية حول موعد صرف المعاشات الخاص بالشهر المقبل وحقيقة صرف زيادة جديدة لهم بخلاف الزيادة التي يتم صرفها منذ شهر مارس الماضي.

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

وأكدت الحكومة خلال الساعات القليلة الماضية، أن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 سوف يكون يوم السبت الموافق اليوم الأول من الشهر الميلادي الجديد حيث يمكن لأصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم عبر ماكينات الصرف الآلي، على أن تعاود منافذ الصرف ممتثلة في مكاتب هيئة البريد والبنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري عملها يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024.

وأشارت الحكومة أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية صرف معاشات شهر يونيو 2024، وكذلك لجان ميدانية للحد من حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف، ومساعد أصحاب المعاشات المستحقين في الحصول على أموالهم التي تفوق 32 مليار جنيه يتم صرفها من الخزانة العامة للدولة.

زيادة المعاشات 2024

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

وأوضحت الحكومة أن زيادة معاشات شهر يونيو 2024 تقدر بنسبة 15% كالشهور السابقة منذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم موعد صرفها إلي شهر مارس بدلًا من شهر يونيو المقبل، وأنه لا يوجد أي زيادة جديدة سيتم صرفها الشهر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *