بيان ثنائي من التضامن والتأمينات بشأن زيادة المعاشات 2024 .. شوف هتوصل كام

بيان ثنائي من التضامن والتأمينات بشأن زيادة المعاشات 2024 .. شوف هتوصل كام
موعد نزول المعاشات يونيو 2024

أعلنت الحكومة في بين ثنائي بين وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو الجاري، عن مفاجأة غير متوقعة بشأن زيادة المعاشات 2024.

ويبلغ أعداد أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية أكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد كما يحصلون على أكثر من 32 مليار جنيه من الخزانة العامة للدولة مع بداية كل شهر ميلادي كمستحقات شهرية.

زيادة المعاشات 2024

زيادة المعاشات 2024

وكشف وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن فتح منافذ بنك ناصر الاجتماعي وهيئة البريد اليوم الثلاثاء لأستقبال أصحاب المعاشات لصرف زيادة المعاشات 2024  وذلك بعد إغلاقها على مدار الأربعة أيام الماضية نتيجة الأجازة الاسبوعية وعيد العمال وشم النسيم.

وأوضح البيان الثاني أن أن قيمة زيادة المعاشات 2024، تصل إلي 15% وهي يتم صرفها لجميع أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف وأنه لا يتم اسثتاء منها أحد وفق ما كشفت عنه المادة الخامسة والثلاثون من قانون المعاشات والتأمينات الجديد الذي يحمل رقم 148 لسنة 2019.

اخبار المعاشات

كما قامت التضامن والتأمينات بتوجيه كافة الفروع الالكترونية بضرورة وضع الحدود القصوي من الأموال في ماكينات الصراف الآلي حتي يمكن أصحاب المعاشات من الحصول على مستحقاتهم الشهرية الخاصة بمايو الجاري، بكل سهولة ويسر مع متابعة دوري من غرفة العمليات التابعة لها لمجريات الصرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *