تسريب امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2024.. أول تعليق التعليم

تسريب امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2024.. أول تعليق التعليم
امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2024

تفاجئ طلاب الصف الأول الثانوي العام بتداول امتحان اللغة العربية، للفصل الدراسي الثاني، التي انطلقت اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو الجاري، بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وقام الأدمن المسئول عن ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج، على صفحات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بنشر أجزاء من امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2024.

امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2024

ونشر ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج اجزاء من امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2024 ، ثم قام بإضافة تعليق عليه: “امتحان أولى ثانوي جيزة- إدارة العمرانية” وإدارة العجوزة.. وشوية وهنبعت الحل”.

أول تعليق من التعليم

في هذا السياق علقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تسريب امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2024، قائًلة أن غرف العمليات بالمديريات التعليمية تتابع جميع الأسئلة المتداولة والمنسوبة لامتحان اللغة العربية، للتحقق من الأمر والتأكد من أنه ذات الامتحان الذي يؤديه الطلاب، مشيرة إلي أنه في حاله التحقق من الأسئلة المتداولة وثبوت أنها تخص الامتحان الفعلي، سيتم التوصل إلي الطلاب الغشاشين وتطبيق عقوبات صارمة عليهم وفقًا لقانون الغش الإلكتروني.

امتحانات طلاب النقل 2024 الترم الثاني

وقامت وزارة التربية والتعليم بوضع جدول امتحانات طلاب النقل 2024 الترم الثاني، والذي يبدأ طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي الامتحانات خلال الفترة من 8 إلى 15 مايو، والصف السادس الابتدائي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو للمرحلة الابتدائية، والصف الأول الإعدادي خلال الفترة من 8 مايو حتي 15 مايو، والصف الثاني الإعدادي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *