حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.. اسكن بجوار الأهرامات الطرح خلال أيام

حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.. اسكن بجوار الأهرامات الطرح خلال أيام
حجز شقق فالي تاورز

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية عن وضعها الكثير من اللمسات النهائية لإجراء طرح حجز شقق فالي تاورز في مدينة حدائق أكتوبر، وتعد من أبرز الأشياء الهامة التي يريد أن يعرفها جميع المواطنين الذين يريدون أن يحجزوا فيها للحصول عليها.

شقق فالي تاورز

ويعد مشروع فالي تاورز من المشاريع الهامة التي تكون عبارة عن أبراج سكنية فيها شقق تتكون من 3 غرف وصالة وحمام ومساحتها تكون ما بين 95 لـ 100 متر، وهذا المشروع يقع في مدينة حدائق أكتوبر وهو قريب من المتحف المصري ويطل بشكل مباشر على الأهرامات، ويضم حوالي 984 وحدة سكنية.

حجز شقق فالي تاورز
حجز شقق فالي تاورز

وأكدت وزارة الإسكان أنها انتهت من جميع الإجراءات الخاصة بـ حجز شقق فالي تاورز، وهي التي سوف يتم اتباعها عند الطرح الجديد وتبدأ من الأسبوع القادم الخطوات الخاصة بالحجز والطريقة الخاصة بسداد كل المقدمات الخاصة بها.

طريقة حجز شقق فالي تاورز

ويحرص المواطن الذي يريد أن يحصل على وحدة أن يعرف طريقة حجز شقق فالي تاورز ويقوم بسداد جدية الحجز وهو قيمته 150 ألف جنيه، وهذا بجانب مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة وتكون دفعة واحدة لا يتم تجزئتها، وسعر المتر يصل لـ 15 ألف جنيه وتكون أسعار الشقق بمساحة 95 متر بمليون و425 ألف جنيه، وتختلف الأسعار الخاصة بالمتر من دور إلي آخر على حسب الموقع ودور الوحدة المقدمة للبيع.

حجز شقق فالي تاورز
حجز شقق فالي تاورز

طريقة سداد سعر شقق فالي تاورز

  • استكمال سداد 20% بجانب 1% مصاريف إدارية و0.5% إلى صالح مجلس الأمناء من الإجمالي الخاص بسعر الوحدة.
  • وسداد 10% من الإجمالي الخاص بسعر الوحدة عند الاستلام والعمل على سداد وديعة الصيانة وفقاً لكراسة الشروط.
حجز شقق فالي تاورز
حجز شقق فالي تاورز
  • سداد باقي سعر الوحدة التي يصل لـ 70% يكون على أقساط ربع سنوية متساوية، وببعض الأنظمة المختلفة الخاصة بالسداد وهي 3 أو 5 أو 7 سنوات بحد أقصى، وتكون محملة بالفائدة على الرصيد الخاص بالمدين، وتعادل السعر الخاص بالفائدة التي تم الإعلان عنها من خلال البنك المركزي المصري في وقت الطرح، وهذا بجانب 2% وفقاً إلى تعليمات وزارة المالية و0.5% مصاريف التحصيل.
  • ودفع القسط الأول يكون بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة والعمل على تقديم شيكات آجلة بالأقساط ويكون فيها قبل الاستلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *