حسم الأمر.. قرار مفاجئ من الخطيب بشأن مباراة الأهلي والترجي

حسم الأمر.. قرار مفاجئ من الخطيب بشأن مباراة الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي قراراً هامًا اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، قبل أيام من موقعة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخة البطولة الحالية 2023-2024.

وحجز الأهلي مقعده في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، بعد فوزه على مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، في المقابل، تأهل الترجي التونسي إلى النهائي للمرة الأولى منذ عام 2018، بعد فوزه على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين في مجموع مباراتي نصف النهائي.

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

وقام مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بأتخاذ قرار بشأن موعد صرف بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلي مدينة رادس التونسية لخوض مباراة الأهلي والترجي قبل ثلاثة أيام من إقامة المباراة ، من أجل التأقلم على الأجواء في تونس، والتحضير الجيد لمباراة ذهاب نهائي إفريقيا.

وأعلن مجلس الأهلي أنه سيسافر يوم 15 مايو الجاري، لخوض مباراة نهائي البطولة الإفريقية حيث يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة رادس في الذهاب قبل أن يحسم اللقب الثاني عشر في تاريخه من استاد القاهرة.

موعد مبارة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 مايو 2024، فيما يلعب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 25 أبريل الجاري على استاد القاهرة، ف مباراة حسم اللقب الإفريقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *