مش مركز معايا .. ثلاثينية ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب هذا الأمر المنافي للآداب

مش مركز معايا .. ثلاثينية ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب هذا الأمر المنافي للآداب
دعوى خلع

أقمت سيدة بالغة من العمر 32 عاما تدعي علياء دعوي قضائية خلال الساعات القليلة الماضية، أمام محكمة الأسرة في الكيت كات بمنطقة الجيزة طلب فيها الخلع من زوجها بسبب إكتشافها أنه من المدمنين لمشاهدة المقاطع المنافية للأداب.

وسردت علياء تفاصيل اتخاذها إقامة دعودى خلع من زوجها أمام هيئة محكمة الأسرة في الكيت كات ، والتي سنقوم بالكشف عنها في التقرير التالي الذي تم إعداده من قبل الموقع.

مش مركز معايا

وقالت السيدة الثلاثينية، أن قبل 4 سنوات تزوجت من شاب يكبر عنها بـعام واحد فقط، وكانت الحياة طبيعيها بينهما لمدة عامين، ولكن بعد ذلك بدأت بسبب كثرة الجلوس على جهاز اللاب توب الخاص به.

وأردفت علياء أنها قامت بالكشف عن تفاصيل مشاهدة لهذه المواقع حينما كان جالسا بإحدى المرات جالسا على اللاب داخل الغرفة المغلقة حتى الفجر، وحينما خرج من المنزل في الصباح دخلت الى الغرفة وأحضرت اللاب الخاص به وكانت المفاجأة بالنسبة لي، فقد شاهدت العديد من المواقع الخارجة على المتصفح، وبالبحث كثيرا في اللاب شاهدت وجود لبعض مقاطع الفيديو الخادشة للحياء.

وأضافت المقيمة لدعوى الخلع أمام محكمة الكيت كات، أن وجها مش مركز معايا – على حد وصفها، وعندما واجته بكل ذلك رفض الاعترف ولذلك قررت إقامة هذه الدعوةى القضائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *