حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.. «أعرف الشروط والأوراق المطلوبة»

حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.. «أعرف الشروط والأوراق المطلوبة»
شقق الإسكان الاجتماعي

وضعت وزارة الإسكان بجمهورية مصر العربية، شروط واجب توافرها بشأن حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الشباب خلال الفترة الماضية، خلال السطور التالية سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

في ظل ارتفاع أسعار الشقق في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، يهتم الكثير من الشباب بالتعرف على كل ما هو جديد بشأن حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل وذلك وفقًا للشروط والأوراق الواجب توافرها، التي حددتها وزارة الإسكان الاجتماعي وصندوق التمويل العقار.

تهتم وزارة الإسكان بجمهورية مصر العربية بتوفير الكثير من الوحدات السكنية بأسعار خاصة وذلك في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها الشباب خلال تلك الفترة.

شقق الإسكان 
شقق الإسكان
شقق الإسكان

الأوراق المطلوبة للحصول على شقق الإسكان

وضعت وزارة الإسكان بجمهورية مصر العربية، الأوراق المطلوبة للحصول على شقق الإسكان وذلك عبر موقع وزارة الإسكان الاجتماعي خلال الربع الثاني من العام الجاري.

عزيزي القارئ، إليكم الأوراق المطلوبة للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي، والتي تتضمن كلا من صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة شهادات ميلاد الأبناء، وصورة قسيمة الزواج، وإيصال سداد مقدم حجز الوحدة السكنية، وسداد رسوم التسجيل، ومفردات مرتب الزوج والزوجة، وإثبات صافي الدخل الشهري للمتقدم، وتقديم جميع الأوراق المطلوبة عبر مكتب البريد المصري.

شقق الإسكان 

شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي 2024، عزيزي القارئ إليكم التالي:

  • – ألا يقل الدخل الشهري للمتقدم بشقق الإسكان عن 3 آلاف جنيه
  • – قبول المتزوجين للحصول على وحدة سكنية
  • – يشترط استخدام الوحدات بعرض سكني وليس أي أغراض أخري
  • – يجب أن يقيم المستأجر في الوحدة السكنية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *