حالة طقس اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 وظواهر جوية وأماكن سقوط الأمطار في مصر

حالة طقس اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 وظواهر جوية وأماكن سقوط الأمطار في مصر
حالة طقس اليوم

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالكشف عن حالة طقس اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، والتوقع أن ينتشر طقس مائل إلى الحرارة في النهار على القاهرة والوجه البحري، وسوف يكون معتدل على كل السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وأيضاً مائل إلى البرودة في الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر على شمال البلاد إلى شمال الصعيد، وسوف يكون معتدل على جنوب سيناء والصعيد.

حالة طقس اليوم

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة طقس اليوم الثلاثاء يكون فيها الكثير من الاضطرابات المختلفة بكل المحافظات، وحذرت أيضاً من الكثير من الظواهر الجوية التي توجد في الكثير من المحافظات، ويكون معتدل على كل السواحل الشمالية وحار على كلاً من جنوب البلاد وجنوب سيناء.

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

ظواهر جوية اليوم

ووجهت الهيئة تحذير من انتشار الشبورة المائية التي تكون في تمام الساعة الـ 4 إلي الساعة الـ 8 صباحاً، وتكون على الكثير من الطرق السريعة والزراعية والقريبة من جميع المسطحات المائية، وهي التي تؤدي من وإلى العديد من المناطق بالقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

وتوجد فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على العديد من المناطق ومنها السواحل الشمالية الشرقية، وهي التي تكون على فترات متقطعة، وتعد من أكثر الأشياء الذي تم التحذير منها مؤخراً بسبب العديد من التقلبات التي تحدث في العديد من الأماكن المختلفة.

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

ويحدث نشاط للرياح على العديد من المناطق بالقاهرة وجنوب سيناء على بعض الفترات المتقطعة، وحالة البحر المتوسط سوف تكون من خفيفة إلى معتدلة، ويوجد ارتفاع للأمواج ما بين 1 لـ 1,75 متر، ويوجد اتجاه للرياح من الشمالية الغربية للشمالية الشرقية، وحالة البحر الأحمر سوف تكون حالته معتدلة ويوجد ارتفاع للأمواج من 1,5 لـ 2 متر واتجاه الرياح شمالي غربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *