سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 28 أبريل 2024 .. مفاجأة في البنوك

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 28 أبريل 2024 .. مفاجأة في البنوك
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

انخفض سعر الدولار في السوق السوداء اليوم خلال تعاملات الأحد 28 أبريل 2024، وذلك بعد ثباته على مدار الأيام الماضية خاصة خلال إجازة تحرير سيناء.

وعاودت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، فتح أبوابها بعد غلقها يوم الخميس الماضي الموافق الخامس والعشرون من الشهر الميلادي الجاري، بسببب إجازة عيد تحرير سيناء، وذلك بناء على القرار الصادر من البنك المركزي المصري.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 28 أبريل 2024 عندي مستوي 47 جنيهًا،، وذلك وفقًا لما كشف عنه عدد من المواقع المتخصصة في نقل أسعار السوق الموازي للعملات العربية والأجنبية أمام الجنيه.

سعر الدولار اليوم

فيما استقر سعر الدولار اليوم الأحد 28  أبريل 2024، في بداية تعاملات البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، عند مستوي 48.07 جنيهًا بعد التراجع الذي تم تسجيله في صباح تعاملات الأسبوع الماضي، وذلك وفقًا لما كشفت عنه الشاشات اللحظية للبنوك.

موعد اجتماع البنك المركزي القادم

يعلن البنك المركزي المصري عن انعقاد اجتماع لجنة السياسة النقدية القادم يوم 23 مايو 2024. ويهدف الاجتماع إلى مناقشة وتحديد سعر الفائدة على الجنيه المصري، بالإضافة إلى إمكانية تعديل سعر الجنيه أمام العملات العربية والأجنبية.

ويأتي هذا الاجتماع بعد إلغاء اجتماع اللجنة المقرر في 28 مارس الماضي، وذلك بعد عقد اجتماع استثنائي في 6 مارس 2024. اتخذت اللجنة خلال اجتماعها الاستثنائي قرارات هامة شملت رفع أسعار الفائدة 600 نقطة أساس، والسماح بتداول العملات الأجنبية، خاصةً الدولار الأمريكي، وفقًا لآليات السوق (العرض والطلب).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *