ما هى عملة rez؟.. أعرف طريق الحصول عليها مجانا وموعد بدء الاكتتاب عبر منصة بينانس

ما هى عملة rez؟.. أعرف طريق الحصول عليها مجانا وموعد بدء الاكتتاب عبر منصة بينانس

يشغل بال الكثير من المواطنين في كافة أنحاء البلاد، التعرف على ما هى عملة rez؟ وطريق الحصول عليها مجانا وموعد بدء الاكتتاب عبر منصة بينانس، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

ما هى عملة rez؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد عن ما هى عملة rez؟ فهى عملة رقمية تابعة لبروتوكول Renzo، كما أنها تتيح إعادة الاستثمار في عملة الإيثيريوم ezETH، التي تم غلقها مسبقًا والحصول على عائد منها، كما من الممكن الاشتراك في مجمعات السيولة والحصول على العملةبشكل مجاني.

عملة rez عملة rez

كيفية طريقة الحصول على عملة rez مجانًا؟

الكثير من المواطنين في كافة أنحاء العالم عن كيفية طريقة الحصول على عملة rez مجانًا؟، عزيزي القارئ كل ما عليك أن يكون لديك حساب على المنصة، مع توثيق هويتك، للحصول على عملة، ثم عليك الانتقال إلى صفحة المشروع على المنصة الرسمية التي ستكون متاحة قبل 5 ساعات من بدء الاكتتاب.

عزيزي القارئ عليك القيام باختيار أحدى المجمعات وهم مجمع BNB ومجمع FDUSD، ثم عليك بإضافة د العملة الموافقة له، حيث تحصل على المزيد من عملة، كلما أضفت أكثر.

موعد اكتتاب للعملة

يبحث الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد عن موعد اكتتاب عملة عبر منصة بينانس، والتي تبدأ من اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024، ولمدة 7 أيام

الموقع الرسمي لعملة rez

عزيزي القارئ إليكم رابط الموقع الرسمي لعملة rez ورابط الوثيقة البيضاء لعملة rez، ورابط الموقع الرسمي لعملة على موقع إكس، تويتر سابقًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *