موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا وشريف منير.. ما قصته؟ (فيديو)

موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا وشريف منير.. ما قصته؟ (فيديو)

كشفت الشركة المتحدة، عن موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا وشريف منير وآسر ياسين، وأن قصة الفيلم مستوحاة من أحداث حقيقة للقوات المسلحة المصرية، خلال التقرير المفصل سنتعرف على موعد عرض الفيلم وابطاله وقصته.

أبطال فيلم السرب

أثار فيلم السرب حالة من اهتمام بالغ من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية وخاصة بعد عرض برومو الفيلم عبر قنوات الفضائية، عقب ذلك يتساءل الكثير عن أبطال فيلم السرب وهم:

موعد عرض فيلم السرب

أحمد السقا، وعمرو عبدالجليل، وهند صبري، ومصطفى فهمي، وشريف منير، ودياب، وأحمد حاتم، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح، وإسلام جمال، وصبا مبارك، ونيللي كريم، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وأحمد فهمي.

فيلم السرب من إنتاج شركة سينرجي وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

موعد عرض فيلم السرب

قصة فيلم السرب

حكي الفيلم عن واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وذلك بعد رد الجيش على الأعمال الإرهابية من خلال قصف مواقع داعش في ليبيا.

وفي برومو الفيلم ظهر فيها كلمة للرئيس السيسي ألقاها في 15 فبراير 2015، قال فيها: «شعب مصر العظيم، أيها لشعب الأبي الكريم، إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد، وبالأسلوب والتوقيت المناسب؛ للقصاص من هؤلاء القتلة».

موعد عرض فيلم السرب

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على موعد عرض فيلم السرب وذلك يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، بعد انتهاء موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *