كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي .. هل هيروح الزمالك؟

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي .. هل هيروح الزمالك؟
الأهلي

كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم الجمعة الموافق 31 مايو الجاري، مفاجأة بشأن أحد نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي حول مصيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعدادته لمواجهة مباراة فاركو في منافسات بطولة الدوري الممتاز، بدون لاعبيه الدوليين بسبب مشاركتهم مع منتخب مصر في تصفيات إفريقيا لبطولة كأس العالم.

اخبار الأهلي اليوم

الأهلي

وأوضحت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رحب برحيل طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرًة إلى أن اللاعب قد اشتكي من عدم المشاركة خلال الفترة الماضية.

وأكدت التقارير أن لاعب الأهلي يملك عرضًا من نادي زد أف سي، إذ يقوم طاهر محمد طاهر خلال هذه الأيام بدراسة الامور جيدًا. ومن الممكن إعارته أو بيعه في الميركاتو الصيفي.

وكان المعلق الشهير مدحت شلبي قد قال في وقت سابق أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بالتوقيع للزمالك خلال الفترة الماضية.

وأشار إلي أن لاعب الأهلى الذي وقع للزمالك يجلس على مقاعد البدلاء خلال الفترة الماضية في ظل عدم قناعة المدير الفني للمارد الأحمر مارسيال كولر به، رافضًا أن يكشف عن اسم اللاعب، مما أثار حالة من التساؤل بين جماهير قطبي الكرة المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *